تخطى إلى المحتوى

كيفية أتصال الأيباد بشبكة النت

يمكن أن تطلب الشركة الخاصة بك الوصول إلى الإنترنت عبر شبكة لاسلكية أو من خلال خطة البيانات الخلوية. هذه المقالة سوف يسير لكم من خلال خطوات لفعل كل منهما.

1-قم بفتح الأيباد الخاص بك عن طريق لمس أعدادات على الشاشة

2- تأكد من تحويل المفتاح  وتقول على

3- الانضمام الى الشبكة. للقيام بذلك، انقر فوق إعدادات ، ثم واي فاي ، والانتظار للحصول على قائمة الشبكات في النطاق على ما يبدو. ثم، حدد شبكة للانضمام ببساطة عن طريق النقر على اسم الشبكة.

4- إذا كان رمز القفل يظهر بجانب اسم الشبكة ، قم بإدخال كلمة المرور والاستفادة من التسجيل.

5-ابحث عن رمز Wi – Fi ليظهر في شريط الحالة باد الخاص بك. هذا وسوف تظهر مرة واحدة باد الخاص بك متصلا بالشبكة

طريقة أخرى للأتصال

1- الاشتراك للحصول على خطة بيانات مع الناقل المحلي. قبل أن تتمكن من الانضمام إلى شبكة بيانات الخلية مع باد الجيل الثالث 3G واي فاي بالاضافة الى ذلك ، يجب عليك الاشتراك في خطة بيانات مع الناقل المحلي.

إذا تطلب الشركة الخاصة بك تأتي مع بطاقة SIM الدقيقة ويرتبط إلى خلية شبكة البيانات ، سترى الجيل الثالث 3G، E ، أو ˚ الرمز في شريط الحالة.

2- استخدام  الأى باد الخاص لإعداد الخطة الخاصة بك   لنقل المعلومات الخلية إذا كنت لا تملك واحدة بالفعل.

3- اضغط على البيانات الخليوية.

4-انقر فوق عرض الحساب واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

5-نفهم المعلومات أثناء التجوال. اذا كنت تجد نفسك خارج شبكة الناقل الخاص بك، قد تكون قادرا على استخدام شبكة أخرى ناقل المعلومات من خلال تحويل المعلومات أثناء التجوال

لتشغيل خدمة التجوال على البيانات، انقر ببساطة ضبط على الشاشة الرئيسية. ثم انقر على البيانات الخلوية ، والاستفادة من المعلومات أثناء التجوال بحيث  أن تدرك أن رسوم التجوال قد يتم تطبيق.

ولتوضيح أكثر وطريقة أسهل شاهد الفيديو


اترك تعليقاً