تخطى إلى المحتوى

أهم 8 أجهزة ذكية لم يعرفها أحد حتى الآن

دائما التكنولوجيا لن تتوقف وتتنج لنا كل يوم جديد ,اليكم 8 أجهزة ذكية لم تنتشر بعد ولكنها فوائدها مذهلة .

1.مصباح وسماعات “Twist

مصباح إضاءة ذكي مدمج بداخله سماعات لبث الموسيقى يمكن ضبطه وتحديد الأغاني المرغوب في سماعها.

tool-5

2. الكوب الذكي “Pryme Vessel

يُقترن بالهاتف الذكي “آي فون” و”أندرويد” عن طريق البلوتوث من أجل أن يخبر الشخص بكمية الماء الواجب تناولها خلال اليوم، وعن طريق تطبيق معين يُدرج المستخدم بيانات خاصة به مثل  (الطول والوزن والعمر والجنس ) ومن ثم يعرض التطبيق كمية الماء التي ينبغي على الشخص تناولها. ويرسل التطبيق تنبيهاً عبر الهاتف الذكي لموعد تناول المياه.

tool-1

3.فرشاة ذكية “أورال بي

تقترن بالهاتف الذكي عن طريق البلوتوث لتخبر المستخدم حال نسيانه استخدام الفرشاة وكيفية استخدامها بالشكل الصحيح ومقدار الضغط على أسنانها.

tool-6

4 .مقلاة ذكية “SmartyPan

وهذه مفاجأة سارة للسيدات وستسعد بها جداً فهى عن طريق البلوتوث وتطبيق تستطيع السيدة معرفة الكميات المناسبة التى تضع بالمقلاة ودرجة الحرارة المناسبة لكل طعام .

tool-8

5.شوكة ذكية “Hapifork

هذه الشوكة الذكية تصلح جداً للأطفال لأنها تساعد على ظبط السلوك الغذائي ,والتمرين على الطعام ببطىء لسهولة الهضم لتصبح فيما بعد عادة صحية .

tool-7

6. المرحاض الذكي “Lixil Satis

وهو إبتكار  يابانى مذهل يقترن بالهاتف المحمول لتسخين وتعقيم المرحاض قبل دخول الشخص للقضاء على البكتريا , وذلك من خلال تطبيق على الأندرويد ,مع سماع موسيقى هادئة .

tool-3

7 . الحبل الذكي “Smart Rope

حبل ذكي مزود بمجموعة من الأجهزة الاستشعارية داخل المقبض، يقترن بالهاتف الذكي عن طريق تطبيق وبلوتوث ليرسل للمستخدم مجموعة من البيانات، ويتضمن الحبل 23 مصباح إل إي دي داخل الحبل ليعرض عدد القفزات وعدد السعرات الحرارية المحروقة في كل مرة. وينبغي على المستخدم شحن الحبل قبل كل استخدام.

tool-4

8 .حامل البيض الذكى”Egg Minder

مع هذا الحامل الذكى لن تشترى البيض الفاسد بعد الأن لأنه يرتبط بالهاتف الذكى ويستخدم فى التنيبة أذا كان هذا البيض فاسد أم صالحاً للأستعمال من خلال شاشة الهاتف وهذا بأستخدام مصابيح إل إي دي تسلط على البيض الفاسد .

tool-2

المصدر


اترك تعليقاً