تخطى إلى المحتوى

أول كمبيوتر لوحى من أنتاج شركة لينوفو

“لينوفو” تطلق أول كمبيوتر لوحي من إنتاجها

كشفت شركة لينوفو عن أول كمبيوتر لوحي من إنتاجها حمل اسم “آيديا باد كي ون” IdeaPad K1 بسعر 1999 درهماً إماراتياً.

وسيتوفر الكمبيوتر اللوحي الجديد للمستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من اليوم عبر منافذ مختارة لمبيعات التجزئة على امتداد دولة الإمارات.

ويعتبر الجهاز اللوحي الجديد Lenovo IdeaPad Tablet K1 من أوائل الكمبيوترات اللوحية التي تعتمد على منصة “آندرويد” 3.1 التي يستطيع بفضلها توفير فرصة الوصول لأكثر من 250 ألفاً من التطبيقات المتوافرة في سوق “آندرويد”، إضافة لمجموعة من التطبيقات التي تم اختبارها خصيصاً لجهاز “لينوفو”، والتي يمكن الحصول عليها من خلال “متجر لينوفو للتطبيقات” (Lenovo App Shop).

وعن طبيعة الجهاز اللوحي الجديد، يقول جاك لي، نائب رئيس مجموعة “لينوفو” والمدير العام لعمليات الشركة في الشرق الأوسط وإفريقيا: “تعتبر الأجهزة اللوحية أجهزة تكنولوجية شخصية بامتياز، ولهذا السبب، قمنا بتطوير عائلة جديدة كاملة من الأجهزة اللوحية التي تتناسب مع احتياجات وأذواق كافة شرائح المستهلكين، بما في ذلك الخصائص والميزات والمحتوى الترفيهي الذي يناسب احتياجات وتطلعات جمهور المستهلكين، إضافة لمجموعة من المميزات التي تتناسب مع متطلبات جمهور قطاع الأعمال، والتي تساهم في رفع سوية الإنتاجية المهنية، وكذلك مستوى الأمن والإدارة الذي يحرص عليه مديرو تقنية المعلومات.

والجهاز اللوحي IdeaPad Tablet K1 هو الأول ضمن عائلة كاملة من الأجهزة اللوحية الجديدة التي ستطلقها “لينوفو” في سوق الإمارات لاستخدامات التسلية والترفيه.

وتوفر الأجهزة اللوحية الجديدة من “لينوفو” تجربة متقدمة وغنية لجهاز محمول بمعالج NVIDIA* Tegra* 2 ثنائي النواة يمكّنه من القيام بعدد كبير من المهام والوظائف في نفس الوقت، بالإضافة للميزة الأكثر أهمية المتمثلة في السرعة الاستثنائية لتصفح الانترنت من خلال برنامج “فلاش” المدمج، وجودة “كونسول” الألعاب، والمستوى المنخفض من استهلاك الطاقة الذي يعمل على تحسين حياة البطارية


اترك تعليقاً