مجموعة نبيل البريدية

ترفيهية تعليمية إجتماعية

 

كشفت شركة لينوفو عن أحدث مجموعاتها من حواسيب IdeaPad® و IdeaCentre® والملحقات الاستهلاكية، تضمنت حواسيب لينوفو من فئة الألترابوك IdeaPad® U310 & U410 والحاسوب المكتبي من فئة الكل في واحد IdeaCentre® A720. كما تم عرض أحدث جيل من فئات الحواسيب IdeaPad® U Series, G Series, Z series أمام شركاء الأعمال.

 

حواسيب ألترابوك IdeaPad® U310 & U410:

تعمل حواسيب لينوفو ألترابوك IdeaPad U310 & U410، وهي حواسيب محمولة ، بأحدث معالجات Intel® Core™ من الجيل الثالث. ومع أحدث أجهزة الحواسيب Lenovo U Series Ultrabook™ فإن عصر الحوسبة النقالة النحيفة وخفيفة الوزن وفائقة الاستجابة ينتقل إلى مستوى جديد من الأسعار المعتدلة دون التضحية بالجودة أو الأناقة، في حين تظل أحدث الحواسيب المحمولة الفائقة المزودة بأقراص صلبة تقليدية جذابة للمستهلكين المهتمين أكثر بالتكلفة.

وتجمع حواسيب لينوفو ألترابوك بين مزايا الحواسيب المحمولة التقليدية -وهي قوة المعالجة والأداء العالي وسعة التخزين الكبيرة والصوت الغني- مع جمال التصميم والصفات المرغوبة في الحواسيب اللوحية، مثل سرعة الإقلاع والاستئناف الفوري للعمل والبطارية التي تدوم يوماً كاملاً. وتتوافر حواسيب ألترابوك الجديدة بتصميمها الرشيق المستوحى من الكتاب والذي يلائم عشاق الأناقة بمجموعة متنوعة من الألوان الزاهية، تشمل الأزرق الياقوتي والأزرق المائي والزهري الكرزي والرمادي الكربوني والأحمر المعدني.

الفئة IdeaPad® G series: سعر معتدل واعتمادية عالية

تجمع الفئة G بصورة مثالية بين السعر المعتدل والمزايا الشاملة والأداء الذكي. وهي تضم حواسيب محمولة معتدلة السعر وذات اعتمادية عالية وتتمتع بمزايا شاملة جيدة. وقد صنعت الحواسيب المحمولة Lenovo IdeaPad G series لتعمّر طويلاً، وهي تجمع بشكل فريد الشكل الأنيق مع مزايا شاملة وأداء جيد، وكل ذلك بسعر معتدل.

كما أن أحدث جيل من الحواسيب المحمولة Lenovo G series قد صنع ليعمّر طويلاً وبسعر معتدل للغاية، مع توفير كل المزايا الأساسية التي يحتاجها المستخدم. وهي تقوم على الجيل الثالث من المعالجات Intel® Core™ ix، مع دعم الرسوميات عالية التحديد، وتضم مكبرات صوت ثنائية القنوات (ستيريو) وسواقة أقراص بلوراي مدمجة، ما يجعل هذه الحواسيب المحمولة ملائمة لتطبيقات الوسائط المتعددة الأساسية. إضافة إلى ذلك فهي تضم مزايا من قبيل تقنية التعرف إلى الوجوه VeriFace™ التي توفر وسيلة ممتعة لتسجيل الدخول إلى الحاسوب.

الفئة IdeaPad® Z series:

تتوافر فئة الحواسيب المحمولة IdeaPad® Z series بشكل فريد في مجموعة من قياسات الشاشة والألوان الزاهية، وتقدم توازناً مثالياً بين مزايا السعر المعتدل والأداء والوسائط المتعددة. تنتمي السلسلة Z series إلى فئة الحواسيب المحمولة المتوسطة من لينوفو، وهي تشبه أنظمة السينما المحمولة بفضل وظيفة OneKey® Theater السينمائية من لينوفو التي تحسّن الفيديو والصوت إلى أفضل المستويات بلمسة زر واحد. كما تعطي شاشات هذه الحواسيب المحمولة من النوع LED عالية التحديد صوراً واضحة ومشرقة، في حين ينتج نظام الصوت المحسَّن من SRS® أو Dolby® صوتاً محيطياً آسراً. ويمكن للحواسيب من الفئة Z series بث ما يظهر على شاشتها لاسلكياً إلى شاشة كبيرة أو تلفزيون عالي التحديد باستخدام تقنية إنتل للعرض اللاسلكي Intel® Wireless Display (WiDi).

وتعتبر الحواسيب المحمولة من الفئة Z series ممتازة للتعامل مع الشبكات الاجتماعية بفضل أحدث مزايا الاتصال اللاسلكي الذي يمكّن المستخدمين من الاتصال بالإنترنت في أي وقت وأي مكان. أما تقنية المشاركة المباشرة Lenovo DirectShare فهي ميزة عظيمة لمشاركة الملفات مع الأصدقاء والعائلة حتى دون وجود اتصال بالإنترنت.

الجهاز IdeaCentre ® A720:

يعتبر الحاسوب IdeaCentre A720 أنحف حاسوب من فئة الكل في واحد قياس 27 بوصة في الصناعة، ويمتاز بهيكل خارجي معدني نحيف تقل سماكته عن بوصة واحدة (24.5 مم)، ويتضمن شاشة دون إطار تعمل باللمس المتعدد حتى 10 نقاط. ويستمر الحاسوب A720 في تجسيد تراث لينوفو في التصميم المبتكر والرشيق لحواسيب الكل في واحد من خلال وضع الحاسوب بشكل ذكي في قاعدة الوحدة. وقد صمم الحاسوب A720 ليعمل على تحسين تجربة اللمس إلى الحدود المثلى في المنزل “الرقمي” من خلال مزيد من التحسينات في تصميمه، فبفضل القاعدة المرنة القابلة للضبط في الجهاز A720، يمكن سحب الشاشة باتجاه المستخدم وإعادتها أو وضعها بشكل مسطح تقريباً، ما يجعل تطبيقات اللمس مريحة في فترات العمل الطويلة في أي وضع.

ولتحسين تجربة اللمس إلى أقصى حد، تدعم شاشة جهاز الكل في واحد A720 اللمس المتعدد بعشر نقاط وبدقة أكبر تلبي متطلبات عمل عدة مستخدمين معاً، وهي ميزة مفيدة جداً في الألعاب الجماعية على الجهاز. يعمل الحاسوب A720 بأحدث جيل من معالجات Intel® Core™ وبطاقة الرسوميات NVIDIA® GeForce®، مع سواقة صلبة بسعة حتى 1 تيرابايت أو سواقة ساكنة SSD بسعة حتى 64 غيغابايت، وهو يوفر تجربة منزلية رائعة للوسائط المتعددة على شاشة عريضة بنسبة 9:16 عالية التحديد دون إطار. ومع مزايا الترفيه المدمجة، مثل الإصدارة 4 من نظام السينما المنزلية الصوتي الهادر من دولبي (Dolby Home Theatre V4)، وكاميرا ويب عالية الحساسية 720p HD، وتطبيقات Lenovo IdeaTouch (وهو طقم تطبيقات وألعاب مصمم خصيصاً للاستفادة من مزايا اللمس)، فإن الحاسوب A720 يمثل إضافة فائقة الأناقة والبهجة إلى مركز الترفيه المنزلي الحديث.

 

 

التصنيفات: أخبار, تقنية

اترك تعليقاً

يجب أن تكون مسجل لتتمكن من اضافة تعليق .

التدوينات المميزة

lyonroses

مهرجان الأنوار فى مدينة ليون بفرنسا

فى 6 ديسمبر من كل عام  يقام مهرجان الأنوار فى مدينة ليون بفرنسا , يقوم ...

AndreErmolaevAerialIceland8

لقطات مذهلة من الأنهار البركانية في أيسلندا

قام المصور الروسي أندريه بالتقاط مجموعة جديدة من الصور للأنهار البركانية في أيسلندا, " أيسلندا ...

LiviaMarin01

ذوبان الأواني المنزلية المزخرفة

قام الفنان يفيا مارين بعمل منحوتات من نوع جديد وغريب, عبارة عن أواني منزلية مزخرفة مسكوبة ...

الأكثر قراءة

250x250_uploads,2015,12,03,56608c886b736

اليابان تطرح أول هاتف ذكي في العالم

شركة الاتصالات اليابانية "كي دي دي آي" KDDI  تطرح الأسبوع ...

tool-1

أهم 8 أجهزة ذكية لم يعرفها أحد حتى ال

دائما التكنولوجيا لن تتوقف وتتنج لنا كل يوم جديد ,اليكم ...

منزل من الأشجار وسط الطبيعة

منزل من الأشجار وسط الطبيعة

قام جاي هيويت تريسي وسط الطبيعة الخلابة ,ببناء منزله ...

songsweetsong4

أشكال متنوعة من الوجبات الغذائية

أفكار وأشكال رائعة من الوجبات الغذائية ,تقدم بطرق مختلفة ومهارة ...

stall9

منحونات 3d من القماش والمواد الطبيعي

من أحدث مجموعات النحت للفنانين ستيفن Stum وجايسون هولمان, والتى تعرف ...

الرعاه